كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 الترجمة العربية


كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 مترجم ماذا سأفعل الآن؟ التصويت فقط قلها. قل ذلك بكل بساطة ، استشهد أحد إخوتي ، ويجب أن يختفي دماغ الآخر عني. ماذا سافعل الآن؟ ما يصيبني ، ما يصيبني ، ما يصيبني ، يعتمد على أن أكون قاسياً مثل بامسي باي. يعتمد الأمر عليك في الحصول عليها جميعًا باستخدام هذه القوالب وداعا ها pusats سأقوم بتقطيعها بشكل عام. والله الآن أفهم مكانتك التي سمعتها. نحن هاربون ، ميؤوس منهم. أنت تقسم القصاص. تخيلات سيدي تستحق السماء. ليس من الضروري في الواقع التركيز على التصرف مع الأشقاء.
كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 الترجمة العربية
كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 الترجمة العربية



سيدي أعطانا الطاقة. ألا ينبغي أن يقال شيء عنك؟

لقد أحرزت تقدمًا كبيرًا من منطقة القوقاز. بالإضافة إلى ذلك ، لا داعي للقلق بشأن عثمان. سيحصل عليه المحاربون السلجوقيون قريبًا. لم يبق رأسه طويلاً على جسده. ثم ، عند هذه النقطة ، أضمن أنني سأحصل على Kosses بهذه الأيدي وأقتله ، أضمن. لدي القليل من الثقة بك ، نيكولا ، أنت تفعل ما تقول.


غدًا ، ستظهر هنا اختبارات البضائع التي سنطرحها في السوق. سأريهم لك على الفور في الجزء الأول من اليوم. لهذا السبب أنا زائر في قصرك هذا المساء ، نيكولا. سأكون محترمة. عثمان. قل لعثمان قل لي أن أمك راضية عنك. كن دائمًا واحدًا على طريق التعبير الذي اشتاق إليه عثمان.

كورولوس عثمان الحلقة 86 مترجمة

حاول ألا تقول ذلك ، فأنا على ثقة من أننا سنراكم جميعًا معًا. فتاتي الصغيرة العزيزة. كورولوس عثمان الحلقة 86 مترجم اعلم أن أطفالك سيكونون ترجمة لتلك الخيالية التي رآها عثمان. من واجب والدتك مساعدة أطفالك على تذكر ذلك.


الأمهات مروضات الخيمة. هو مربي. يتطور Otağdan oba من أوبا إلى الدولة. التعبير الذي سيقدمه عثمان سوف يزدهر بين يديك المتسامحة والمحترمة. أنا أورهان. سيكون أورهان وإخوته أكثر أجزاء تلك الشجرة ضبابية. أدرك أنك ستعبر عن أطفالك وتحافظ على هدوئهم في ظلهم.

كورولوس عثمان الموسم الثالث الحلقة 86 مترجم كورولوس عثمان

ترك الدولة وحدها بدون أم. بمرح ، فإن التعبير الذي سيظهره عثمان سوف يتم لفه في أحضان أمتين شجاعتان مثلك. التعبير عن الامتنان تجاه الله. أريد أن ينتهي كل شيء ، أردوغدو ، هل سمعت؟ إنه لأمر قاس بالنسبة لي أن أرى الوثني نيكولا ، الذي أنهى وجود أمي وأخواتي ، جالسًا في موقع Harmankaya النبيل ، وسيكون له مكان مع Harmankaya Kayı. يتوق جبال الألب إلى النجاح ، يا حاكمي.


كل ما لدينا على ما يرام. بموافقة الله ، سيسمح لنا بانتصار هارمنكايا. سيحدث أو سيحدث ، من الواضح ، ماذا لو نقف بالقرب من جبال الألب. إنه طلبك يا سيدي. هذه المرة ، خلق عثمان ظرفًا قيل إن عائشة سلطان كانت تحاول قتله.

كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 مترجم 

كورولوس عثمان الموسم الثالث الحلقة 86 مترجم قديسي ليوحدنا ربي في بركة كيفسر. أمين. - آمين. على كل حال ، أقسم أني سأنتقم منك ومن أجل قديسينا. أخي ، لقد تحملت ببسالة سبب الحقوق. أخي الأسد نتفق معك. فضل الله عليك ايضا قكتوغ. أخي. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتم أن تقاتل بسيف بدونك. سيكون الأمر مزعجًا يا غوكتوغ. غياب الوعي يخترق جانبي يا أخي. سوف ننتقم لأخيك ، غوكتوغ. حاول ألا تهتم كثيرًا ، أخي سيركوتاي. كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 مترجم - ها أنت ، عثمان بك ، Kosses.


يجب أن تذهب إلى إيرس مع جبال الألب.

سنلتقي هناك. من الواضح أننا سنذهب ولكن كيف ترد؟ إنه أمر محفوف بالمخاطر بشكل استثنائي يا عثمان بك ، فهم يبحثون عنك في كل مكان. طريقي هو الانسجام. يمكنك بالتأكيد الاسترخاء. مجبر كثيرا. لم ترَ شيئًا كهذا في هذه الأرض ، نيكولا. أنا حقًا لم أراها حادة جدًا. سنحصل على طن في هذا السوق.


مهما كان الأمر ، فهذه هي الأكثر أهمية. لأي سبب أتيت في مثل هذه المجموعة يا جوندوز باي؟ هل هناك شيء ليس لدينا أي فكرة؟ لم نذهب إلينا ، جئنا لشراء جنود القصر ، ألا أعرف شركم؟ إنه يعني أن نيكولا قد أرسل المحاربين إلى القصر تعال ، تعال ، غزوات ، تغلب لا تضع الحق في Selamun aleykum. - عليكومسيلم. عليك سلام.

مسلسل كورولوس عثمان الموسم الثالث الحلقة 86 مترجمهذه الكلمات تجعلني مشكوكًا فيها.

إنه الشخص الذي حمل الأشياء إلى هذه النقطة بالفرار وعدم الاستسلام مرة واحدة يا أخي. حسنًا ، ما الذي قد يحدث بافتراض أنك استمعت قليلاً. يقومون بعمل مقالب على باي عثمان خلال النهار. ليس لدي فكرة ضبابية ، عائشة بيلمزيم ، ممر المهر ممزوج بمسار المهر الذي ليس لدي أي فكرة. ومع ذلك ، دعني أخبرك أن الأفراد لن يعلموا بهذه المخالفة التي نسبت إلى عثمان.


إذا لم يأخذ السلاجقة عشيرتنا بعد ما فعله عثمان ، فذلك بسبب ألمشة. على أي حال ، سوف أتخذ الخطوات اللازمة للتغلب على عشيرتنا سيكون هناك ازدهار في Kayı Obası غير الرسمي سيكون هناك انسجام في Kayı Obası غير الرسمي للقيام بذلك ، سأجعل Harmankaya في البداية ملكًا لـ Kayi. مسلسل Storm.Kurulus Osman الموسم الثالث الحلقة 86 مترجم

كورولوس عثمان الموسم الثالث الحلقة 86 مترجم

إنه ينظم فخًا في رفش الدراويش.

بري متمرد من المنحط. الألم الذي تعرض له لم يكن كافيا للألعاب التي اختلقها ، وفي الوقت الحالي قام بإعداد لعبة أخرى. في الوقت الحاضر من المهم إبلاغ عثمان بك بهذا الأمر. اسمح لي أن أخبرك ، أين قد يكون حاكمي؟ قادمة من قونية. مجبر كثيرا. البقع التي نختبئ فيها في الغابات واضحة. أنا أعرف مكان تعقب سيدي. عاصفه. يا إلهي ، لا تنشر الكلمة أن الأخبار جاءت مني.

Click here To Watch Full Episode In arabic

كورولوس عثمان الموسم 3 الحلقة 86 مترجم مقدر جدا. فليكن ذلك الأخ يجيت جوكتوغ. الأخوة - عليكومسيلام. سمعنا أن Geyhatu قد عاد. من المرجح أن يخلع أرغون خان. كمسألة ذات أهمية أولى أولاً وقبل كل شيء ، يحتاج إلى تجميع القوة في هذه التضاريس. إن "أرغون الأصلية" تنتظر تحديًا لهان. إنه يقصد التمسك بالأرض وإنشاء قوة مسلحة وحشية.

Post a Comment

0 Comments